الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

بعد اعتقاله، دلاشة يمكث في المستشفى ويميني متطرف يعتدى على سجى الكيلاني


زهير خوري- موقع بكرا
بعد ان تم اعتقال الصحفي رائد دلاشه وهو يؤدي عمله الصحفي في تغطية الاشتباكات بين الشرطة والسكان في كفركنا، بعد المظاهره الصاخبة، تم الافراج عنه بعد 5 ساعات من المعاناه هذا بعد تدخل الناطق بلسان شرطه المروج دورون مالكا الذي تعرف على هويته الصحفيه.

وفي حديثنا مع دلاشه أكد لنا بأنه ضحية لاعتداء وحشي من قبل رجال الوحدات الخاصه في الشرطة مؤكدا بأنه كان ينقل رسالة إعلاميه وحاول إفهام ألشرطه ذلك ولكنها لم تتوانا في توقيفه. كما وأكد بأنه تعرض الى الاصابه بقدمه اليسرى بسبب العصي والتنكيل اضافه الى تكبيل يديه خلف ظهره ورش الغاز من نوع الفلفل بعينيه من قبل احد أفراد الوحدات الخاصه وأضاف دلاشه بأنه تم تكسير الكاميرا الخاصه به ونظاراته.

ومع عوده دلاشه الى بلدته برفقه اهله ونتيجه للأوجاع توجه الى عيادة خاصة في البلدة وقرر الطبيب بتحويله لمستشفى العائله ألمقدسه في الناصره وهناك قدمت له الفحوصات الطبيه، ومن ثم قرر الأطباء باجراء عمليه تقطيب في قدمه اليسرى بسبب التخوف من التهاب نتيجة لاخترق الاصابه للعظم.

وفي نفس السياق تعرضت مراسلة موقع بكرا اليوم الى الاعتداء من قبل متطرف يميني عندما كانت تغطي مظاهرة الطلاب في القدس، هذا وقالت سجى الكيلاني، ان يمينا متطرفا حاول اخذ الكاميرا منها والاعتداء عليها بالضرب لكنها استطاعت ان تبعده عنها فيما قامت الشرطة بحمايته منها وطلبت منه الهرب من المكان.

ليست هناك تعليقات: